أنباء اليوم
الأحد 29 سبتمبر 2024 03:18 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

أوساسونا يحقق المفاجأة وينتصر علي برشلونة المتصدر برباعية

حقق نادي أوساسونا مفاجأة كبري بتحقيق الفوز علي المتصدر برشلونة بأربع أهداف مقابل هدفين ، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإسباني " الليجا " ، حيث أقيم اللقاء علي استاد السادار.

حيث افتتح التهديف أنتي بوديمير برأسية في الدقيقة الثامنة عشر من عمر الشوط الأول ، بعد عرضية مميزة من جانب بريان زاراجوزا.

ضاعف النتيجة لاعب بايرن ميونيخ السابق بريان زاراجوزا في الدقيقة الثامنة و العشرين ، بعدما انفرد بالحارس ايناكي بينيا ، ونجح الإسباني في وضعها في المرمي الفارغ.

قلص النتيجة باو فيتكور لنادي برشلونة ، مع بداية الشوط الثاني ، بعد خطأ من الحارس هيريرا في التمرير ، ثم التصدي ، لتصبح النتيجة هدفين لهدف.

تحصل أنتي بوديمير علي ركلة جزاء بعد عرقلته من جانب سيرجي دومينغيز ، و تكفل بها الكرواتي ، ونجح في تسجيلها علي يمين بينيا ، ليسجل ثالث أهداف أوساسونا و هدفه الشخصي الثاني في اللقاء.

وعن طريق تسديدة أكثر من رائعة ، أضاف ابيل بريتوتر الهدف الرابع لـ أصحاب الأرض والجمهور نادي أوساسونا في الدقيقة السادسة و الثمانين من عمر اللقاء.

سجل لامين يامال الهدف الثاني لنادي الكتالوني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض والجمهور نادي أوساسونا برباعية لهدفين.

تستمر البلوجرانا في صدارة الترتيب رغم الخسارة برصيد 21 نقطة من خلال تحقق سبع انتصارات و خسارة وحيد ، ويترتقي نادي أوساسونا إلي المركز السادس برصيد 14 نقطة.