أنباء اليوم
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:20 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل .. جيش الاحتلال: إطلاق صواريخ من إيران.. وصافرات الإنذار تدوى فى تل أبيب وكيل مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر يكرم أوائل الشهادات العامة محمد دهشان يكتب ” تلك الجميلة ” فوجي فيلم الشرق الأوسط وإفريقيا تفتتح مكتباً جديداً في القاهرة لتعزيز قطاع الرعاية الصحية في مصر عبر الابتكار الرقمي والذكاء الاصطناعي رئيس الوزراء يلتقي مسئولي الشركة المصرية العالمية للسيارات الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس وزراء العراق رئيس جامعة المنوفية يستقبل المحافظ وسفير الاتحاد الأوروبي بالجامعة الأهلية وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة محافظ بني سويف يشهد توقيع بروتوكول بين المحافظة والتعليم الصحة العالمية تُقرُّ بالقضاء على التراخوما بوصفها مشكلة صحية عامة في باكستان مدير عام ”روساتوم”: ”الطاقة النووية هي المفتاح لتقليل انبعاثات الكربون عالمياً وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي: قوة البرلمان هي قوة لشعب مصر ودعماً لحكومته التي تحظي بثقته

أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي الخاص بالإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد ديربي مدريد

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

أصر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على أنه لا يشعر بأي ندم بعد أن استسلم فريقه لتقدمه 1-0 ليتعادل 1-1 مع أتلتيكو مدريد على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو مساء الأحد. وعندما سئل عن تبديلاته، أجاب بصراحة قائلا: "لا، لا ندم. كان ذلك لمعالجة التعب.

أنشيلوتي في حالة جيدة خارج الديار

"أنا أركز على الإيجابيات. لقد حصلنا على نقطة أمام فريق جيد. نحن في حالة جيدة. نحن نفكر بالفعل في يوم الأربعاء."

تحدث مدرب المرينجي عن المشاهد القبيحة مع كورتوا

"أنا مجرد مدرب. أنا مسؤول فقط عن الأمور الرياضية، وكل شيء آخر متروك لأشخاص آخرين لاتخاذ القرارات الصحيحة.

أنشيلوتي نهاية سيئة مثل ألافيس ؟

"هذه هي كرة القدم. عندما تكون لديك الأفضلية ويتبقى خمس دقائق، عليك الدفاع. لقد فعلنا كل شيء بشكل جيد حتى التحرك الأخير بتمريرة بينية سمحت لهم بالتسجيل.

أنشيلوتي يسدد تسديدة إندريك من مسافة بعيدة

"أعتقد أنها لم تكن خطوة أساسية كما حدث ضد شتوتغارت. يمكنه المرور إلى بيلينجهام. أنا لا أعتبرها دراما ذرية”.

أنشيلوتي يتحدث عن شدة المباراة

"لقد كانت مباراة أكثر سيطرة من قبل الفريقين. كانت لدينا خطة، وكان هناك آخرون. أردنا الدفاع بشكل أفضل من العام الماضي، وهو ما فعلناه. لقد دافعنا بشكل جيد، وكان ينبغي أن نكون أفضل قليلاً في التعامل مع الكرة. لقد لعبنا كثيرًا، والإيقاع لا يمكن أن يكون دائمًا في مباراة واحدة."

أنشيلوتي يتحدث عن ما قاله الحكم

"قال أنه تم إلقاء ولاعة. وقال إنه حذر مرتين، إذا حدث ذلك مرة أخرى، فسيتم تعليق المباراة وسنأخذ استراحة لمدة 10 دقائق.

أنشيلوتي يتحدث عما إذا كان الإيقاف ساعد الأتليتي

"إنه جيد. لقد كانت مباراة صعبة للغاية وتنافسية، ولم تكن مثالية بالنسبة له بعد فترة طويلة من الغياب ويمكنه اللعب يوم الأربعاء. تشواميني كان له حضور على الكرة وكان رائعا”.

أنشيلوتي: تيبو كورتوا لا يسدد ركلات المرمى

"لقد كانت ركلة قاسية على فران جارسيا، كورتوا يعاني من مشكلة عضلية وسنقوم بتقييمها غدًا".