أنباء اليوم
الأحد 6 أكتوبر 2024 07:21 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
جامعة الأزهر تحذر منسوبيها من صفحات تستغل اسم الجامعة في الترويج لنفسها on line نوتنغهام فورست بعشرة لاعبين يفرض التعادل علي تشيلسي بهدف لكل فريق جوميز يضع برنامج تأهيلي خاص للظهير الأيسر محمود بنتايك تعليمات خاصة للغيني جيفرسون كوستا عقب انتهاء مران الزمالك المسائي سفارة مصر ببيروت تدعو المواطنين الراغبين في العودة إلى مراسلتهاعبر”فيسبوك” وزارة الشئون النيابية: انتصارات أكتوبر درس ممتد في الوطنية والتضحية وزير الإسكان يتفقد أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارى والمخطط تنفيذها بمركز مارينا العلمين بابا الفاتيكان يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في منطقة الشرق الأوسط القبض على طالب للتعدي على آخر وإصابته بالجيزة قبل التوقف الدولي.. برشلونة يسعي للانفراد بصدارة الدوري الإسباني عند مواجهة ألافيس محافظ بني سويف يزور القاعدة الجوية محافظ أسوان يفتتح مشروع الإحلال والتجديد بمبنى المدينة الجامعية للطالبات بمدينة ناصر

ريال مدريد يُجدد عقد كارفخال حتى 2026

ريال مدريد يُجدد عقد كارفخال حتي 2026
ريال مدريد يُجدد عقد كارفخال حتي 2026

أعلن الفريق الملكي ريال مدريد عن البيان الرسمي لتجديد عقد داني كارفخال كاملاً :

- اتفق النادي مع كارفاخال على تمديد عقده حتى 30 يونيو 2026.

- وصل كارفاخال إلى ريال مدريد في عام 2002 وعمره 10 سنوات فقط ولعب في جميع فئات فريقنا، في 12 مايو 2004 تألق في صورة أيقونية لتاريخنا، بوضع الحجر الأول لمدينة ريال مدريد مع الرئيس الفخري آنذاك ألفريدو دي ستيفانو.

- منذ عام 2013، كان جزءًا من الفريق الأول وخلال مواسمه الاثني عشر التي دافع فيها عن قميصنا أصبح أسطورة ريال مدريد وكرة القدم العالمية.

- مع ريال مدريد فاز بـ 26 لقبًا في 427 مباراة 6 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس العالم للأندية، 5 كأس السوبر الأوروبي، 4 الدوري، 2 كأس الملك و4 كأس السوبر الإسباني.

- كارفاخال هو أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بـ 6 كؤوس أوروبية. في ويمبلي، في 1 يونيو، تم اختياره كأفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي فاز فيه ريال مدريد بكأس أوروبا الخامسة عشرة.

- كارفاخال هو أيضًا أسطورة في المنتخب الإسباني، الذي لعب معه دوليًا في 50 مناسبة. بقميص إسبانيا فاز بكأس أوروبا مرة واحدة، ودوري الأمم مرة واحدة، وبطولة أوروبا تحت 21 عامًا مرة واحدة وبطولة أوروبا تحت 19 عامًا مرة واحدة.

- يريد ريال مدريد أن يظهر لك كل دعمه ومودته ويتمنى لك الشفاء العاجل حتى نتمكن في أقرب وقت ممكن من الاستمتاع بكرة القدم على الملاعب مرة أخرى.