أنباء اليوم
الأربعاء 9 أكتوبر 2024 08:24 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الثقافة السعودي يدشّن النسخة الثانية من منتدى الأفلام السعودي الكويت: سقوط طائرة مقاتلة أثناء قيامها بمهمة تدريبية واستشهاد قائدها مدبولي: مصر لها جيش يحميها و قادر على صون مقدراتها وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يُعلن ملامح البرنامج الجديد لرد أعباء الصادرات عاجل| مدبولي: سنعلن قريبا عن عدد من الطروحات الحكومية الجديدة شيخ الأزهر: تربطنا علاقات متينة مع إندونيسيا.. والطلاب الوافدون سبب”تطورها” مؤتمر صحفي لوزير الاستثمار والتجارة الخارجية بحضور رئيس الوزراء سقوط عشرات الصواريخ على مدينة صفد شمال إسرائيل البنك المركزي يعلن انخفاض معدل التضخم إلى 25% خلال سبتمبر الماضي مؤتمر صحفي لوزير المالية للإعلان عن الحزمة الأولى من مبادرة التسهيلات الضريبية عاجل| الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس التونسي قيس سعيد لتقديم التهنئة بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية الشقيقة مدبولي: تشرفت بلقاء المفكرين ولم تكن هناك قيود على المداخلات

بنكي الأهلي ومصر يخفضان سعر الفائدة 0.5% على الشهادات الدولارية

البنك الأهلي المصري وبنك مصر
البنك الأهلي المصري وبنك مصر

قرر البنك الأهلي المصري اليوم تخفيض سعر الفائدة على شهادات الادخار الثلاثية بالدولار «الأهلي فورا - الأهلي بلس» بنسبة 0.5%

وقال البنك الأهلي المصري عبر موقعه الإلكتروني، إن شهادة ادخار «الأهلي فورا» الدولارية، يصرف عائدها مقدماً بنسبة فائدة 8.5% سنويا بدلاً من 9% مع عائد تراكمي 25.5% بدلاً من 27% سنويا، على أن يعطي العائد مقدما بالمعادل بالجنيه المصري.

وذكر البنك الأهلي المصري أن شهادة ادخار «الأهلي فورا» بالدولار يبدأ شراؤها من أول 1000 دولار أمريكي، وهي متاحة للعملاء الأفراد مصريين وأجانب بالغين وقصر.

كما خفض البنك الأهلي المصري سعر الفائدة على شهادة ادخار «الأهلي بلس» بنسبة 0.5% ليصل إلى 8.5% بدلاً من 7% سنويا ويصرف عائدها كل 3 أشهر بالدولار الأمريكي.

ويتيح البنك الأهلي المصري شهادة ادخار «الأهلي بلس» الثلاثية بالدولار للعملاء الأفراد المصريين والأجانب بالغين وقصر، ويبدأ شرائها من أول 1000 دولار.

كما قرر بنك مصر تخفيض سعر الفائدة على شهادات الادخار بالدولارمن «إيليت والقمة» بنسبة 0.5%، وقال عبر موقعه الإلكتروني، إن سعر الفائدة على شهادة ادخار إيليت بالدولار بأجل 3 سنوات تراجع من 7% سنويا يصرف عائدها كل 3 أشهر إلى 6.5% سنويا بالدولار.

وأعلن بنك مصر أن سعر الفائدة على شهادة ادخار القمة الدولارية انخفض بنسبة 0.5% إلى 8.5% سنويا يدفع مقدمًا بالجنيه المصري بدلًا من 9%.

موضوعات متعلقة