أنباء اليوم
الأحد 13 أكتوبر 2024 09:24 مـ 9 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
”صاب واى توينز” الأخوين أحمد ومحمود انطلاقة فى عالم أغانى المهرجانات شيخ الأزهر يستقبل رئيس شبكة حلول التنمية المستدامة بالأمم المتحدة أبو الغيط يدين العملية الإسرائيلية المتواصلة في شمال قطاع غزة.. ويستنكر مصادرة مقر (أونروا) بالقدس وزير السياحة والآثار يلتقي مع مستشار الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة للتعليم وزير الخارجية يستقبل مالك مجموعة الشركات المعنية بتنفيذ مشروع الربط الكهربائى بين مصر واليونان وزير الصحة يستقبل وفدًا من دولة الإمارات لبحث فرص الاستثمار في قطاع الرعاية الصحية بروتوكول تعاون بين وزارة التربية والتعليم والهيئة الوطنية للإنتخابات لتعزيز ثقافة المشاركة في الانتخابات وزير الخارجية والهجرة يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية القوات الجوية تحتفل بعيدها الثانى والتسعين رئيس الوزراء يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية والوفد المرافق لها رئيس الوزراء : استضافة القاهرة للمنتدى الحضري العالمي تُعدُ فرصة هائلة لكل الخبراء المُشاركين في فعالياته رئيس الوزراء يلتقي الدكتور محمود محيي الدين بمناسبة انتهاء مهام عمله بصندوق النقد

إستقرا أسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم الأحد 13 أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


استقرت أسعار الذهب ببداية اليوم الأحد 13 أكتوبر ، في ظل العطلة الأسبوعية لبورصة الذهب العالمية ، والتي أنهت تعاملاتها مساء الجمعة على ارتفاع أسبوعي بنحو 4 دولارات للأوقية، وتعاود التداول غداً الإثنين.

وسجلت أسعار الذهب للعيار 21 نحو 3600 جنيه، وفقا لشعبة للذهب بالغرف التجارية ، وسعر 3595 جنيها بحسب بعض منصات الذهب ، وبلغ الفرق بين سعري البيع والشراء 10 جنيهات.

وأغلقت بورصة الذهب العالمية تعاملات الأسبوع مساء الجمعة عند مستوى 2657 دولار ، بعد أن استهلت التداول الاثنين الماضي عند مستوى 2653 دولار.

ونستعرض خلال السطور التالية آخر تحديث لأسعار الذهب ، دون إضافة قيمة المصنعية إلى سعر الجرام، والتي تختلف من مكان إلى آخر ومحافظة إلى أخرى.

وتتراوح قيمة المصنعية عن كل جرام ذهب غالباً من 3 إلى 7% تقريبًا من سعر الجرام وقد تزيد قليلا وفقا للجهد المبذول في القطعة الذهبية بحسب تقديرات الشركة المنتجه لها.

أسعار الذهب الآن

سجل جرام الذهب عيار 24 نحو 4114 جنيها.

سجل جرام الذهب عيار 21 سعر 3600 جنيه.

سجل جرام الذهب عيار 18 نحو 3085 جنيها.

وسجل جرام الذهب عيار 14 نحو 2400 جنيه.

بلغ سعر الجنيه الذهب نحو 28800 جنيه.

بلغ سعر الأوقية ببورصة الذهب العالمية 2657 دولارا