أنباء اليوم
الجمعة 25 أكتوبر 2024 03:17 صـ 21 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي بكأس السوبر المصري قمصان يتحدث عن التتويج ودور اللاعبين والتحضيرات التي سبقت مباراة الزمالك الشناوي: الجيل الحالي يواصل كتابة التاريخ.. وشكرًا للجماهير وسام أبو علي: قدمنا مباراة كبيرة.. وجمهور الأهلي لا يتأخر عن دعم الفريق أشرف داري: فخور باللعب للأهلي.. وأتمنى وضع بصمتي في البطولات القادمة مصدر أمني مسؤول: وفد أمني وعسكري مصري رفيع المستوى التقى رئيس الموساد ووفدا من الشاباك في إطار الجهود المصرية المكثفة لعودة المفاوضات... التعادل الإيجابي يحسم مواجهة فنربخشة و مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي ندوة أكاديمية السادات تحتفي بنصر أكتوبر وتناقش تحديات الأمن القومي الأهلي بطلاً للسوبر المصري فوزاً على الزمالك ترجيحياً وزير التربية والتعليم يصدر قراراً بحركة تغييرات موسعة لمديري ووكلاء المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية تين هاج يعلن تشكيلة مانشستر يونايتد لمواجهة فنربخشة في اليوروباليج الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد المشاركة في قمة تجمع بريكس التي انعقدت في روسيا الاتحادية

وزير التربية والتعليم يستكمل جولته التفقدية بمدرستين بإدارة السيدة زينب التعليمية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

واصل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى جولته اليوم بتفقد مدرستى الفنية المتقدمة التجارية بنين، ومحمد على الإعدادية بنين التابعتين لإدارة السيدة زينب التعليمية بمحافظة القاهرة.

وقد رافق الوزير خلال جولته الدكتور أحمد المحمدى مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والأستاذ خالد عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات التعليمية، والأستاذ أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

وتفقد الوزير "المدرسة الفنية المتقدمة التجارية بنين" بإدارة السيدة زينب التعليمية وتضم المدرسة ٧٥٢ طالبا، حيث اطلع على طبيعة الكثافة الطلابية بالمدرسة ونسب حضور الطلاب.

وعقب ذلك، تفقد الوزير مدرسة "محمد على الإعدادية بنين"، والتى تضم عدد ٣١٧ طالب، للوقوف على مدى صلاحيتها؛ لتحويلها إلى مدرسة مصرية يابانية العام الدراسى المقبل.