أنباء اليوم
الجمعة 18 أكتوبر 2024 06:27 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ..تراي فاكتوري تنظم سباق Tough Mudder سوديك إيست بمشاركة أكثر من1000 متسابق من 30 جنسية سينما الهناجر تعرض فيلم ”حلم وحياة” للكاتبة يارا عبيد تداول 37 سفينة بميناء دمياط خلال 24 ساعة ”مالية عجمان” تطلق النسخة السحابية من نظام التخطيط المالي الذكي في جيتكس 2024 السياحة السعودية تدشن معرض السفر في بكين عاجل .. حركة حماس تعلن رسمياً اغتيال يحيى السنوار وزير الاستثمار يلتقى رئيس وكالة التجارة الخارجية البلجيكية لبحث سبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي السفير الفرنسي بالقاهرة ”الطفولة والأمومة” يتدخل في واقعة العثور على طفلة تبلغ من العمر ١٦ عامًا بمنطقة المرج وزير الكهرباء يستعرض مستجدات تنفيذ خطة العمل لخفض الفقد ومنع سرقة التيار محافظ أسوان يقرر تعديل تعريفة الأجرة لسيارات السيرفيس و التاكسى الأجرة بعداد أو بدون عداد محافظ أسوان يقرر إستحداث خطوط سير سيارات التاكسى اللاموزين المتجهة إلى مطار أسوان

عاجل .. حركة حماس تعلن رسمياً اغتيال يحيى السنوار

يحيى السنوار
يحيى السنوار

أعلن خليل الحية، القيادي بحركة حماس، رسميا اغتيال زعيم الحركة يحيى السنوار في اشتباكات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في معارك قطاع غزة.


وقال الحية في كلمة تليفزيونية له الجمعة: بكل معاني الكبرياء تنعي حركة حماس، القائد يحيى السنوار".


وقالت صحيفة "Ynet" العبرية، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي، نقلت جثة يحيى السنوار بعد فحصها بالكامل في معهد الطب العدلي في تل أبيب (أبو كبير)، إلى مكان سرى للتخزين.

وأضافت: "ليس من الواضح في هذه المرحلة ما الذي سيتم فعله بجثته وما إذا كانت ستستخدم كورقة في المفاوضات المستقبلية التي ستشمل أيضاً عودة المختطفين الإسرائيليين الـ 101 في قطاع غزة".
وأعلنت إسرائيل اغتيال زعيم حركة حماس، يحيي السنوار إثر اشتباك عرضي، دون معلومات مسبقة، مع مقاتلي لواء البصالح في منطقة تل السلطان برفح، وهي منطقة النفق الذي قُتل فيه المختطفون الستة نهاية أغسطس الماضي.

وقُتل السنوار نتيجة انهيار المباني عليه وشظاياه نتيجة لقذفه بقذيفتي دبابة ميركافا مارك 4 من اللواء 460 وصاروخ ماتادور.