أنباء اليوم
الخميس 24 أكتوبر 2024 03:16 مـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لاستعراض موقف إعلان الحيد المرجاني المصري العظيم كمحمية طبيعية رئيس الوزراء يتابع الاستعدادات للمشاركة في COP 29 الرئيس السيسي يلتقي مع نظيره الجنوب أفريقي على هامش قمة تجمع البريكس محافظ المنوفية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح رئيس جامعة بني سويف: حصول كلية طب الأسنان على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم محافظ الجيزة : تقديم الرعاية الصحية لأكثر من مليون و363 ألف مواطن خلال أسبوع رئيس جامعة المنوفية يعلن اختيار اللواء إيهاب الطنطاوي مديراً عاماً للأمن الداخلى عاجل .. استمرار حبس ثلاثي الزمالك في الإمارات وصدور حكم المحكمة 29 أكتوبر علوم بنى سويف تحصل على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم الداخلية : ضبط مالك محل لقيامه ببيع عدد من أجهزة الريسيفر لفك شفرة القنوات الفضائية وزير الدولة للإنتاج الحربي يتفقد ” شركة حلوان لمحركات الديزل” احتفالية بجامعة القاهرة بالتعاون مع وزارة التضامن بمناسبة اليوم العالمى للعصا البيضا

إرتفاع أسعار الذهب في بداية تعاملات اليوم الخميس 24 أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إرتفعت أسعار الذهب اليوم ، الخميس 24 أكتوبر ، في بداية التداول على الأوقية بالبورصة العالمية ، لتسجل مستوى 2727 دولار ، بعد أن افتتحت التعاملات عند مستوى الإغلاق السابق 2715 دولارا، لتعوض جزء من خسائرها بالأمس.

وعلى الصعيد المحلي ، لم يطرأ تحديث جديد على أسعار الذهب حتى الآن ، بعد أن اختتمت الأسواق تعاملاتها أمس على تراجع بنحو 12 جنيها في سعر الجرام ، متأثرا بانخفاض الأوقية بالبورصة العالمية بقيمة 33 دولار.

ونستعرض خلال السطور التالية آخر تحديث لأسعار الذهب ، دون إضافة قيمة المصنعية، نظرا لاختلافها من مكان إلى آخر، ومن محافظة لأخرى، وشركة لأخرى.

وتتراوح قيمة مصنعية جرام الذهب في الغالب ما بين 3 إلى 7% تقريبًا من سعر الجرام ، وربما تزيد قليلا وفقا للجهد المبذول في القطعة الذهبية بحسب تقديرات الشركة المنتجه لها.

أسعار الذهب الآن

سجل جرام الذهب عيار 24 نحو 4257 جنيها.

سجل جرام الذهب عيار 21 سعر 3725 جنيها.

سجل جرام الذهب عيار 18 نحو 3193 جنيها

وسجل جرام الذهب عيار 14 نحو 2483 جنيهاً.

بلغ سعر الجنيه الذهب نحو 29800 جنيه.

بلغ سعر الأوقية ببورصة الذهب العالمية 2727 دولارا.

وتترقب الأسواق اليوم الخميس 24 أكتوبر ، صدور مؤشر مديري المشتريات التصنيعي بالولايات المتحدة الأمريكية ،وطلبات إعانات البطالة الأسبوعية؛ ومبيعات المساكن ، وجميعها ستؤثر على أسعار الذهب وأداء الأوقية بالبورصة العالمية خلال تعاملات الأسبوع الجاري، وهو ما سينعكس على أسعار الذهب بالسوق المحلية.