أنباء اليوم
الإثنين 28 أكتوبر 2024 08:13 صـ 24 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مدرسة سانت فاتيما الحجاز تحتفل بتخرج طلاب الثانوية العامة

مدرسة سانت فاتيما الحجاز تحتفل بتخرج طلاب الثانوية العامة
مدرسة سانت فاتيما الحجاز تحتفل بتخرج طلاب الثانوية العامة


أحتفلت مدرسة سانت فاتيما الحجاز بتخرج دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة الذي ألتحقوا ببداية العام الدراسي الحالي بمختلف الجامعات المصرية ، أعدت إدارة المدرسة حفل مميز بفندق "تريومف" تحت إشراف الدكتور وجدي لويس رئيس مجلس إدارة المدرسة، والدكتورة ميراي مدحت لويس نائب رئيس مجلس الإدارة، والأستاذة هدى حسن مديرة المدرسة والأستاذة هدي عساف المستشار التربوي والأستاذة كرستين سمير أمين عام الأنشطة الطلابية .

خلال حفل التخرج تم تكريم الأستاذ أسامة عبد السميع وكيل المدرسة، تقديرًا لجهوده مع الطلاب في متابعة مستواهم العلمي طوال سنوات الدراسة و سعيه دائما على حل أي عقبات قد واجهتهم خلال الدراسة ، و إستلم الطلاب شهادات ودروع التكريم، وسط أجواء مليئة بالفرح والفخر بإنجازاتهم.

في بداية الحفل وجه د. وجدي لويس رئيس مجلس إدارة المدرسة التهنئة للطلاب على نجاحهم الباهر وحصولهم على أعلى الدرجات و التقييمات و هو ما ساعدهم في الإلتحاق بكبرى الجامعات المصرية خاصة بمرحلة التنسيق الأولى ، كما وجه لهم الشكر على كونهم خير سفراء لمدرستهم سانت فاتيما الحجاز بين مختلف المدارس على مستوى الجمهورية و محافظة القاهرة بصفة خاصة ، وطالبهم باستمرار حفاظهم على مستواهم التعليمي خلال الحياة الجامعية و أن يكونوا من أوائل الخريجين بصفة مستمرة .

كما أشاد الأستاذ أسامة عبد السميع وكيل المدرسة بالخريجين و مدى إلتزامهم الأدبي و العلمي طوال سنوات دراستهم بالمدرسة ، معبرا عن فرحته الشديدة بتخرجهم باعتبارهم أبنائه وليس طلبة لدى المدرسة فقط ، و طلب منهم أن يظلوا على تواصل مع المدرسة لأن الحياة الدراسية بالمدرسة أمتدت لسنوات كثيرة أكثر من سنوات الدراسة الجامعية و بالتالي فأنهم أصبحوا الأن بمثابة ٍأسرة واحدة .

من جانبهم وجه الطلاب الخريجين كلمات شكر مؤثرة لإدارة المدرسة ، كما أعربوا عن إمتنانهم لإدارة المدرسة ككل ولأسرهم وعائلاتهم على الدعم المستمر والتشجيع الذي ساهم في تحقيق نجاحهم، و أتسم حفل التخرج بالسعادة والفخر، حيث احتفل الجميع بنهاية مرحلة دراسية هامة وبداية مستقبل مشرق لقائدي مسيرة التنمية مستقبلا من أبناء مصر .