أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:45 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

تعليم بورسعيد : لا شكاوى في امتحانات الثانوية العامة اليوم

الدكتور /محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم
الدكتور /محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم

قال الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم أن طلاب الثانوية العامة بالشعب العلمية والادبية ببورسعيد، أدوا اليوم الأربعاء ،الامتحان في مواد الجبر والهندسة الفراغية والجيولوجيا وعلم النفس دون مشكلات تذكر.

وأضاف وكيل الوزارة أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا الإمتحان من خلال 15 لجنة رئيسية تشمل طلاب المدارس الرسمية عربى والرسمية لغات ومدارس التعليم الخاص وذلك بنسبة حضور 99,6% لمادة الجيولوجيا ونسبة 99,7% لمادة الجبر والهندسة الفراغية ونسبة 99,8% لمادة علم النفس.

ولفت الدكتور محمد عبد التواب أن امتحانات الشهادة الثانوية العامة تسير سيرا طبيعيا دون رصد أى معوقات من شأنها تكدير صفوها، مشيرا إلى أن جميع الطلاب استلموا أسئلة الامتحان في تمام الساعة 9 صباح اليوم.

و أشار طاهر الغرباوي وكيل مديرية التربية والتعليم ورئيس غرفة العمليات المركزية إلى رصد 12 حالة غياب بين صفوف الطلاب فى مادة الجيولوجيا من إجمالي 2956 طالب وطالبة و 3 حالات غياب فى صفوف طلاب مادة الجبر والهندسة الفراغية من أصل 1124 طالب وطالبة ورصد 4 حالات غياب بين صفوف الطلاب فى مادة علم النفس من 1674 طالب وطالبة ممن يحق لهم دخول الامتحانات.

وأضاف الغرباوي أن غرفة العمليات بديوان المديرية لم تسجل أى اخطارات بمحاولات الغش ولم ترصد أى حالات مرضية بين صفوف الطلاب أو الملاحظين.

موضوعات متعلقة