أنباء اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:13 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
التشكيل الرسمي لمباراة اتليتكو مدريد و لايبزيج بدوري الأبطال برشلونة يفتتح دوري الأبطال بمواجهة موناكو خارج الديار بيراميدز يضم أدهم نبيل لاعب المقاولون العرب الكشف عن الجيل القادم من الأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية في فعالية إطلاق منتجات هواوي المبتكرة في برشلونة مياه دمياط : تكريم أبناء العاملين المتفوقين فى الثانوية العامة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو هواوي تعلن عن مجموعة منتجات جديدة في برشلونة مؤكدة التزامها بالابتكار والأناقة والإبداع تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدى لدور أكتوبر المقبل وزارة التربية والتعليم تعلن فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة مدرسة المتفوقات في العلوم والتكنولوجيا STEM بالمعادي تستقبل مساعدة وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى والوفد المرافق لها مصر ترحب بقرار الأمم المتحدة والذي يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية خلال ١٢ شهراً شراكة بين الحكومتين المصرية والأمريكية من خلال قاعدة بيانات مركزية لمتاحف الآثار المصرية

”ملك الصواف” لاعبة كرة القدم الموهوبة في السويد

”ملك الصواف
”ملك الصواف

ملك الصواف هي سورية عراقية الاصل من مواليد 1998 ترعرعت بعائلة رياضيه بمتياز كان والدها لاعب كرة قدم في سورية دمشق مع نادي النضال وكان يعلم اولاده لعب كرة القدم ومن هنا اكتسب ملك الصواف لعب كرة القدم.

تعيش ملك الصواف حاليًا في السويد، وقد كانت رحلتها المهنية مليئة بالتحديات والتغييرات. قبل الوصول إلى السويد، عاشت في بلدان مختلفة وتعرضت لتجارب متنوعة. تعلمت الصواف العديد من اللغات وتعلمت كيفية التأقلم مع ثقافات مختلفة، مما أثر بشكل كبير على رؤيتها المتسامحة والمتنوعة.
وعندما ذهبت ملك الصواف الى السويد لستكمال دراستها لاحظ المدرسون لعبها المميز في كرة القدم اثناء الصحة الرياضة الاسبوعية في المدرسة.
ادخلوها في نادي فيادهوندرا Fjärdhundra بدرجه الثانيه السويدية واظهرت تميزها من انضمامها واصبحت الحجر الاساس في النادي.
وبعدها انتقلت الى العاصمة ستوكهولم وتنقلت في عدد من الانديه وكانت من الافضل في الدوري السويدية كافيه ولكن اصابتها اصابعه ابعدتها على ممارسة كرة القدم فتره من الزمن ،وعادت الى انديه متعدده لاستكمال لعبها كرة القدم،فهي لاعبة متعددده المراكز لكن مركزها المميز في وسط الملعب،ويتراوح طولها 164 سنتيمتر ووزنها 62، ولديها تسديدات قويه في الضربات الحرة.

تعتبر ملك الصواف من الشباب الناشطين في المجتمع السويدي فهى مصدر إلهام للكثيرين في السويد، خاصةً بين الشباب الذين يتابعونها على منصات التواصل الاجتماعي. وتعتبر ملك الصواف صوتًا قويًا يسعى لتعزيز التفاهم والتسامح والاحترام المتبادل بين الثقافات المختلفة. كما تعتبر ملك من أبطال التغيير الذين يعملون على بناء مجتمع أفضل وأكثر تسامحًا في السويد.

أدى تنقلها منذ وقت مبكر من حياتها بين العديدِ من البلدان إلى إكتسابها لهجة مميزة، وهي خليط بين اللّهجات السورية والعراقية والسعودية. عُرفت ملك بحبّها للحيوانات، وخاصةً القطط، إذ ترعى الكثير من القطط في منزلها. تعتبر ملك الصواف شخصية مؤثرة ومشهورة على الصعيد العربي في مواقعِ التواصلِ العربي، خاصةً تيك توك، ويبلغ عدد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي حوالي 10 ملايين. تمتلك “ملك الصواف” عدداً من الصفحات المختلفة والمتنوعة على الانترنت، كصفحاتٍ شخصية ودينية وترفيهية.
ولكن يبقى السؤال لاعبة عربية مثل ملك الصواف هل سوف تلعب في منتخب بلدها ام يقتصر حالها مثل باقي اللاعبين في الدوريات الاوربية؟

ولمتابعة صفحة ملك الصواف الرسمية على الفيس بوك يمكنك الضغط هنا

موضوعات متعلقة