أنباء اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:21 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
إطلاق تطبيق ذكي لسكان العاصمة الإدارية للحصول على كافة الخدمات التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الشرطة العراقي و النصر السعودي بدوري أبطال آسيا محافظ المنوفية يشهد احتفال الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف وزير الإسكان يستقبل السفير البريطاني بالقاهرة وزير الري يشارك في جلسة ”السلام وتغير المناخ والأمن المائي في المنطقة العربية وزير الري يلتقى رئيس المجلس العالمى للمياه ولي العهد السعودي يستقبل رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له . .فيديو نادر خزام: مؤشرات السوق تؤكد ارتفاع قيمة العقارات بنسب تتخطى نحو 30% خلال الثلاث سنوات القادمة جلسة حوارية بعنوان ”النمو الإقليمي لقطاع العقارات يفتح آفاقًا جديدة للمطورين المصريين خلال فعاليات المؤتمر الافتتاحي لمعرض سيتي سكيب النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات بتهمة تعاطي المخدرات بوتين يوقع مرسوما بزيادة تعداد الجيش الروسي إلى مليونين و389 ألف فرد إيناسيو : هناك لاعبون في الاهلي والزمالك قادرون على تحقيق اللقب لفريقهم ...ستكون مباراة قوية

الحب كائن غامض

الحب كائن غامض ومتناقض، يجذبنا بجماله ويخفي خلف زهوره أشواكاً، يحملنا إلى أعماق جنته ثم يتركنا وحيدين في صحاري الحنين. ومع ذلك، لا يمكننا إيجاد السعادة إلا بالاستسلام له وقبول كل ما يأتي به، بما في ذلك الألم والفشل.

غريب أمرك أيها الحب، نظل نبحث وراءك حتى تلهث أرواحنا وتهرب أنفسنا من بين أضلعنا، نستميت ونعاني حتى نجدك لنتوغل في أعماق جنتك، ومن ثم نفشل في التعايش معك والبقاء على عهودك، وتنهدم جنة بنينها بأشراقات وآمال وأحلام مخملية حلقت بنا على بساط الريح، حملتنا لأفاق عالية نتماهى في عوالم السعادة والفرح.

خادعاً أنت أيها الحب، توهمنا أننا نسير على أرض صلبة تتحكم المشاعر بك، ويقودك القلب، الذي سرعان ما يحاصرنا بنسيج خيوط عنكبوتية، تلفنا بقوة وأحكام، تقودنا دون وعي، إلى حيث تريد، تجعلنا نحلق في فضاءك، ثم فجأة نسقط، فتتكسر الأجنحة، وتتلاشى المشاعر، وتتمزق القلوب. فكم من ضحايا في سراديب عالمك، تائهون في ظلام طرقاتك.”

شهقة

“وهكذا، يبقى الحب مغامرة متناهية الصعوبة، ينبغي علينا أن نفهم أنه ليس بحثًا عن الجنة الدائمة، بل رحلة من التحديات والتعلم، حيث نواجه أشواك اليأس وأمواج الفشل. لكن على الرغم من ذلك، فإن الحب يبقى قوة محفزة لنا لاكتشاف أعماق ذواتنا وتحقيق أهدافنا. فلنحتضن رحلتنا مع الحب، ولنتعلم من كل تجربة، فقد يكون في نهايتها السعادة الحقيقية التي نسعى إليها.