أنباء اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 07:23 مـ 23 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
بعثة الأهلي تتوجه إلى ملعب المملكة أرينا لخوض مباراة الزمالك نقابة الصحفيين تحتفل غدًا بمئوية فؤاد المهندس محاضرة فنية للاعبي للأهلي قبل مواجهة الزمالك اليوم انطلاق فعاليات بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة هولندا تجدد دعمها للمخطط المغربي للحكم الذاتي ما هى فوائد العودة لقانون البناء 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية ؟ وزير الصحة يعقد اجتماعًا لمتابعة مستجدات العمل بمنظومة ميكنة المنشآت الطبية وزير التموين يوجه ببدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاص وزيرة التنمية المحلية : توجيهات رئاسية بعودة العمل بأحكام قانون البناء ١١٩ لسنة ٢٠٠٨ ولائحته التنفيذية وزيرة البيئة: إجتماع ترويكا رؤساء مؤتمرات الأمم المتحدة للمناخ يهدف إلى التركيز على تعزيز التعاون الدولي جراهام بوتر عن فترة تدريب تشيلسي: انا ممتن لهذه الفترة لكنني مسؤول عن سوء النتائج الصحة” تستعرض جهودها الوطنية في مقاومة مضادات الميكروبات أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة

جراهام بوتر مدرب تشيلسي الأسبق مستعد لتدريب المنتخب الإنجليزي

جراهام بوتر
جراهام بوتر

يقول جراهام بوتر إنه مستعد للعودة إلى التدريب و"لم يستبعد" إمكانية تدريب منتخب إنجلترا.

كان بوتر عاطلاً عن العمل بعد إقالته من قبل تشيلسي في أبريل 2023، تاركًا للنادي أقل عائد من النقاط لكل مباراة لأي مدرب ليتولى مسؤولية 20+ مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز للنادي (1.27).

تولى مسؤولية 31 مباراة في جميع المسابقات خلال فترة سبعة أشهر مع البلوز، وخسر 11 منها، وغادر عندما كان الفريق في المركز 11 في دوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج".

على الرغم من حصوله على استراحة من أعين الجمهور بعد إقالته، لا يزال بوتر مرتبطًا بوظائف رفيعة المستوى، بما في ذلك منصب إنجلترا بعد قرار جاريث ساوثجيت بالتنحي بعد بطولة أمم أوروبا 2024.

وقال بوتر لصحيفة التلغراف: "شعرت بأنني مستعد للعودة لبعض الوقت". "ولكن لا يزال يتعين أن يكون الشيء الصحيح.

"أنا متحمس لسماع الفرص المتاحة، وسوف آخذ كل واحدة منها وأحكم عليها على أساس مزاياها."

وعندما سُئل عن شعوره تجاه تدريب منتخب إنجلترا، أضاف: "أحب العمل اليومي وعملية بناء إدارة النادي. الإدارة الدولية لها إيقاع مختلف، وهناك إيجابيات لذلك. تصبح أكثر كثافة عندما تكون كذلك". تشغيل، ولكن لديك مساحة أكبر قليلاً للتنفس بينهما.

"لم أستبعد هذا الأمر، لكن في الوقت نفسه، أحب العمل اليومي مع اللاعبين والتواجد في النادي ومحاولة البناء وإحداث الفارق.

"إن إحداث فرق للناس هو سبب قيامك بذلك. عندما تنظر إلى اللاعبين الذين ساعدتهم بطريقة ما. هذا هو الجزء الأكثر مكافأة."