أنباء اليوم
الإثنين 28 أكتوبر 2024 08:29 مـ 24 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
المصرية للاتصالات تحصل على قرض طويل الأجل بقيمة 18 مليار جنيه لإعادة تمويل التزاماتها قصيرة الأجل إدارة الإشارة للقوات المسلحة توقع عقد إتفاق مع مجلس الدولة المصرى بحضور نخبة من نجوم المجتمع والفنانين..أنباء اليوم المصرية تحتفل بعيدها السادس بفندق حور محب تحالف تطوير حديقتي الاورمان والحيوان بالجيزة: تهذيب وتقليم الأشجار وصندقة جزء منها لحين انتهاء أعمال التطوير وزيرالعمل يترأس إجتماع مجلس إدارة صندوق تمويل التدريب والتأهيل الأوقاف : فتح باب التقدم لاستخراج تصريح خطابة جديد بنظام المكافأة إدارة الإشارة للقوات المسلحة توقع عقد إتفاق مع مجلس الدولة المصرى عبر تحالف مصرفي يضم 13 بنكاً المصرية للاتصالات تحصل على قرض طويل الأجل بقيمة 18 مليار جنيه لإعادة تمويل التزاماتها قصيرة الأجل رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجموعة حزب الشعب الأوروبي بالبرلمان الأوروبي رئيس الوزراء يستعرض مع وزير المالية عدداً من ملفات العمل قريبا.. أغنية “جبروت” للفنان إبراهيم عبد القادر الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون المشترك مع السفير الياباني في مجالات التدريب والتحول الأخضر

قريبا.. أغنية “جبروت” للفنان إبراهيم عبد القادر

إبراهيم عبد القادر
إبراهيم عبد القادر

يستعد الفنان إبراهيم عبد القادر لإطلاق أغنيته الجديدة “جبروت” خلال أيام قليلة عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي، في تعاون مميز يجمعه بالملحن وليد سالم وبالشاعر محمد عبد المنعم"منعم"، الذي كتب كلمات الأغنية وقام بتوزيع الأغنية الموزع الموسيقى عمر وليد.

يذكر أن المطرب إبراهيم عبدالقادر يعيش انتعاشة فنية، حيث انتهى من تسجيل عدد من الأغانى الجديدة خلال الفترة الأخيرة.

وخلال السطور التالية نستعرض أبرز المعلومات عن الفنان إبراهيم عبد القادر:

-من أبرز نجوم الغناء في التسعينات

-من مواليد محافظة بورسعيد

- تخرج من كلية العلوم قسم بيولوجي من جامعة إسماعيلية

- جده هو المطرب والملحن والمنشد الديني أحمد عبد القادر الذي اشتهر بأغنية "وحوي يا وحوي"

- تقدم لاختبارات الإذاعة وتم قبوله في التلفزيون عام 1986

- قدم 14 ألبوما غنائيا وأول ألبوم له كان أثناء دراسته بالجامعة.

- عمل مع كثير من الملحنين ومنهم: وليد سعد ، يحيى الموجي، حميد الشاعري



ابتعد عن الفن منذ سنوات وكشف عن السبب في تصريحات تلفزيونية قائلا: "احنا جيلنا كان نقي جدا ومعنى كلامي مش اسقاط على هذا الجيل إنه مش نقي أو ينتقصه النقاء .. إنما حصل تلوث كبير جدا .. التجديد مطلوب بس متستخدمش أحدث التقنيات وإنت معندكش مضمون يعبر عن فنك وبلدك .. فيصعب عليا إني أحط اسمي في وسط أسماء تلوثني ويكون في قناة تذيع أغنيتي وقبلها واحدة معرفش بتعمل إيه وبعدها واحد بيعمل إيه".

موضوعات متعلقة