أنباء اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:33 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

محمد مكي : حرس الحدود بيتي وقررت خوض تجربة جديدة في حياتي التدريبية مع بلدية المحلة

محمد مكي
محمد مكي

تحدث محمد مكي المدير الفني السابق لفريق حرس الحدود في تصريحات خاصة لجريدة "أنباء اليوم المصرية" بعد اعلان توليه تدريب بلدية المحلة لنهاية الموسم.

وقال مكي عند سؤاله عن صعوبة موقف البلدية في الدوري: " الموقف صعب جدا بترتيب البلدية في جدول الدوري هذا الموسم ولكن انا الان في نادي كبير وجماهيري".

وأضاف : لكن صعوبة مركز البلدية في جدول ترتيب الدوري وعدد النقاط ليس أفضل شئ وسيتم التعامل مع الامور بشكل قوي بعد الحديث مع مجلس الادارة".

واستكمل مكي قائلًا:" سيتم التعامل مع كل مباراة بجدية وطموح كبير كمباريات الكؤوس، جئت لتحقيق رغبة ونجاح ولا احب ان اعلق اخطائي على الغير لان انا الان في نادي كبير والادارة تحدثت معي كثيرا وقُبلت العرض ولن ارفض مهمة مثل هذه وبداية التدريبات غداً وأسأل الله التوفيق".

وكشف مكي سبب رحيله عن الحرس قائلًا :'حرس الحدود بيتي وحققت المطلوب على أكمل وجه وبفضل الله عاد الفريق لمكانته الطبيعية في الدوري الممتاز، تحدث مع مجلس الإدارة وأوضحت لهم أنني أريد خوض تجربة جديدة في حياتي التدريبية وتم الترحيب بذلك".

واختتم محمد مكي تصريحاته قائلًا:" طبيعي اعطي كل ما في وسعي للبلدية من أجل البقاء في الدوري الممتاز لان التوقيت صعب جدا، متبقي 5 ايام فقط على مباراة الإسماعيلي، مستعدين لخلق الدوافع لمباراة كبيرة وتصنف مباراة جماهيرية، مع العلم ان البلدية لم يحقق نتائج ايجابية منذ عدة مباريات ولكن حديثي مع مجلس الإدارة في أمور كثيرة تخص الفريق ستعطي أفضلية كبيرة ولكن لن نسبق الأحداث".