أنباء اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 05:16 مـ 23 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
ما هى فوائد العودة لقانون البناء 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية ؟ وزير الصحة يعقد اجتماعًا لمتابعة مستجدات العمل بمنظومة ميكنة المنشآت الطبية وزير التموين يوجه ببدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاص وزيرة التنمية المحلية : توجيهات رئاسية بعودة العمل بأحكام قانون البناء ١١٩ لسنة ٢٠٠٨ ولائحته التنفيذية وزيرة البيئة: إجتماع ترويكا رؤساء مؤتمرات الأمم المتحدة للمناخ يهدف إلى التركيز على تعزيز التعاون الدولي جراهام بوتر عن فترة تدريب تشيلسي: انا ممتن لهذه الفترة لكنني مسؤول عن سوء النتائج الصحة” تستعرض جهودها الوطنية في مقاومة مضادات الميكروبات أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ”السكة الحديد” تعلن إتاحة الاشتراكات للطلاب بأسعار رمزية على مختلف الخطوط محافظ أسيوط: التعليم الفني يمثل أحد الركائز الأساسية لتحقيق برامج التنمية الشاملة ريال مدريد يراقب لاعبه السابق نيكو باز المنضم حديثاً لكومو الإيطالي مستقبل وطن: التحول إلى الدعم النقدي يعزز منظومة العدالة الاجتماعية جراهام بوتر مدرب تشيلسي الأسبق مستعد لتدريب المنتخب الإنجليزي

ليفربول يفوز بخماسية أمام وست هام بكأس الرابطة

محمد صلاح
محمد صلاح

حقق فريق ليفربول فوزاً عريضاً على نظيره وست هام يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الانجليزية حيث كان اللقاء قائما على ملعب الانفيلد معقل الريدز .

أفتتح التسجيل لفريق ليفربول ولكن في مرماهم عن طريق المدافع جاريل كوانساه بالدقيقة الحادية والعشرون من عمر اللقاء معلنا الهدف الاول لوست هام يونايتد .

لم يهدأ لاعبي ليفربول وقاموا بتسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب جوتا بتمريرة رائعة من اللاعب كييزا لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين .

بدأ الشوط الثاني بضغط من لاعبي ليفربول وبالدقيقة التاسعة والأربعون تمكن اللاعب جوتا ايضا من تسجيل ثاني الاهداف ولكن هذه المره بتمريرة رائعة من اللاعب كورتيس .

وبالدقيقة الرابعة والسبعون من عمر المباراة تمكن النجم المصري محمد صلاح من اضافة ثالث الاهداف معلناً تعزيز النتيجة لفريقة .

لينهي كودي جاكبو على أمال وست هام ويسجل هدفين الاول بالدقيقة 90 بتمريرة من اللاعب نونيز والهدف الثاني بالوقت البدل من ضائع اي الدقيقة 93 الهدف الشخصي له في المباراة .