أنباء اليوم
الخميس 24 أكتوبر 2024 09:25 صـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مانشستر سيتي يدك شباك سبارتا براغ برباعية نظيفة بدوري ابطال اوروبا الريدز يفوز على لايبزيج بهدف دون رد بدورى ابطال اوروبا ” هاتريك رافينيا ” يقود برشلونة للفوز علي بايرن ميونيخ برباعية في الشامبيونزليج بيان عاجل من مجلس إدرة نادي الزمالك بخصوص السوبر المصري الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري الحكومة تنفي شائعة بيع شركة مصر للطيران وعدد من الشركات التابعة لها التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول و لايبزيج بدورى أبطال أوروبا برشلونة يستضيف بايرن ميونيخ في قمة لقاءات الجولة الثالثة بالشامبيونزليج الرئيس السيسى ونظيره الصينى يحذران من حرب إقليمية ويؤكدان ضرورة خفض التصعيد الرئيس السيسي يؤكد موقف مصر الثابت الداعم للسلطة الفلسطينيه مسئولو الإسكان يصطحبون أسطورة العقارات في اليابان وأعضاء تحالفه الاستثماري في جولة بمشروعات العاصمة الإدارية إحتفالا بمرور 34 عاماً على تواجدها فى السوق المصرى: إل جى تستعرض جهودها فى مجال الصناعة المحلية للإلكترونيات و الأجهزة المنزلية

” هاتريك رافينيا ” يقود برشلونة للفوز علي بايرن ميونيخ برباعية في الشامبيونزليج

رافينيا
رافينيا

حقق نادي برشلونة فوزاً كبيراً و عريضاً علي ضيفه بايرن ميونيخ بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، بقيادة رافينيا الذي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف ، حيث كانت المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" ، وأقيم اللقاء علي المونتجويك الأولمبي معقل الكتلان.

ابتدأ اللقاء بهجوم من جانب برشلونة ، و نجح أصحاب الأرض والجمهور إحراز الهدف الأول في الدقيقة الأولي من أحداث الشوط الأول ، عن طريق الجناح رافينيا ، وذلك بعد ما انفرد البرازيلي بـ مانويل نوير ، ليعلن تقدم البلوجرانا في النتيجة.

بدأ نادي بايرن ميونيخ في فرض سيطرته علي مجربات اللقاء ، واستطاع تعديل النتيجة عن طريق هاري كين في الدقيقة العاشرة من المباراة ، لكن ألغي الهدف لوجود تسلل علي المهاجم الإنجليزي.

لم تهدأ الضيوف ، وعاد المهاجم هاري كين ، ليسجل هدف أول لـ بايرن ميونيخ عند الدقيقة 18 ، بعد صناعة مميزة من جانب سيرجي جنابري ، لتصبح النتيجة هدف لكل فريق.

حاول النادي الألماني تسجيل ثاني الأهداف ، لكن صمدت الدفاعات الكتالونية أمام هجمات بايرن ميونيخ.

وعن طريق هجمة مرتدة ، نجح ليفاندوفسكي في تسجيل ثاني الأهداف لـ نادي برشلونة ، وذلك بعد صراع بين فيرمين لوبيز ولاعبي النادي البافاري ، لينجح لاعب الوسط الكتالوني في إيصال تمريرة لـ البولندي ، ليضع روبرت الكرة في المرمي الفارغ.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ، أضاف رافينيا الهدف الثالث لـ برشلونة ، بعد تمريرة طويلة متقنة من جانب مارك كاسادو ، لينتهي الشوط بتقدم النادي الكتالوني بثلاثية لهدف.

أضاف رافينيا الهدف الرابع لنادي برشلونة هدفه الشخصي الثالث في المباراة ليكمل " الهاتريك " ، في الدقيقة السادسة و الخمسين من عمر اللقاء ، بعد صناعة أكثر من ممتازة من جانب الصغير لامين يامال.

أجري فينسنت كومباني أربع تبدلات دفعة واحدة من أجل تحسين النتيجة ، حيث أشرك كل من ( جمال موسيالا ، ليون جوريتكا ، كومان ، ليروي ساني ) بدلاً كل من ( توماس مولر ، جواو بالينيا ، سيرجي كومان ، مايكل أوليسي ).

رد الألماني هانز فليك علي تبدلات البلجيكي ، حيث أقحم هو أيضاً فرينكي دي يونج بدلاً من فيرمين لوبيز ، في الدقيقة الواحدة و الستين.

كما استبدل هانز فليك رافينيا بالدولي الإسباني العائد من الإصابة داني أولمو في الدقيقة 76 ، وسط تصفيق حار من جماهير النادي الكتالوني لـ الجناح البرازيلي صاحب الهاتريك في مباراة الليلة.

وفي الدقيقة الخامسة و الثمانين ، شارك كل من باو فيتكور ، جافي ، أنسو فاتي بدلاً من روبرت ليفاندوفسكي ، بيدري ، لامين يامال.

وانتهت المباراة بفوز كتالوني برباعية لهدف يتيم لـ الضيوف بايرن ميونيخ ، و يصبح رصيد برشلونة ست نقاط من خلال الفوز في لقاءين علي كل من يانج بويز و بايرن ميونيخ، و الهزيمة في مباراة أمام موناكو الفرنسي.

بينما النادي البافاري يتجمد رصيده عند النقطة الثلاثة ، بعد الهزيمة أمام كل من أستون فيلا ، وبرشلونة و الفوز علي دينامو زغرب.