أنباء اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 03:11 مـ 23 ربيع أول 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك بالسوبر الافريقي عاجل | الأمم المتحدة: لبنان يعيش فترة هي الأكثر دموية منذ جيل وزير الصحة يعقد اجتماعًا لمتابعة مستجدات العمل بمنظومة ميكنة المنشآت الطبية وتراخيص مزاولة المهنة طلاب جامعة المنوفية في زيارة إلى مدينة الألعاب الأولمبية بالعاصمة الادارية الداخلية : كشف ملابسات واقعة مقطع صوتي محادثة طبيبين بقيامهم بالتحرش بالسيدات داخل العيادات الداخلية : ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة أعمدة الإنارة بشوارع القاهرة أبو الغيط يلتقي الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني وزير الخارجية يلتقي مع نظيره التركي في نيويورك محافظ أسيوط يواصل جولاته على المنشآت الصحية محافظ أسوان يقدم واجب العزاء لمدير الأمن وزملاء وأسرة الشهيد النقيب محمود جمال أبو الغيط يشارك في الاجتماع الوزاري حول الوضع في غزة وتنفيذ حل الدولتين بنيويورك مصر تشارك في الاجتماع رفيع المستوى حول الوضع الإنساني في السودان

لاعب أستون فيلا السابق: محمد صلاح ينتقل للدوري السعودي بمبلغ خيالي أعلى من رونالدو

محمد صلاح
محمد صلاح

صرح لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي السابق، غابرييل أجبونلاهور، بأن النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، سينتقل إلى الدوري السعودي لكرة القدم، في الموسم المقبل.

وصرح أجبونلاهور عبر موقع "talkSPORT" بأن صلاح سينتقل إلى الدوري السعودي بنهاية الموسم الحالي (2024-2025).

وقال اللاعب السابق لفريق أستون فيلا، بأنه يعلم أن المهاجم المصري سيرحل إلى السعودية بعقد خيالي، بعد أن أكد له مصدر رحيل نجم ليفربول.

وأوضح بأنه سمع بأن صلاح سيكسب أكثر من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، حيث سيكون النجم المصري وجه كرة القدم هناك.

وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول في الصيف القادم 2025، وفي حال عدم تمديد عقده مع "الريدز"، سيكون حرا وبمقدور أحد أندية دوري "روشن" التعاقد معه في يناير المقبل بشكل مجاني.

وكان نادي ليفربول قد رفض التفريط بخدمات محمد صلاح لصالح الدوري السعودي عندما حاول نادي الاتحاد التعاقد معه الصيف الماضي.

وسيكون محمد صلاح لاعبا حرا مع نهاية الموسم الحالي، في حال عدم تمديد عقده مع نادي ليفربول، وبالتالي سيكون بمقدور أحد أندية دوري روشن الاتفاق معه في يناير المقبل بشكل مجاني.