أنباء اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 11:01 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مانشستر سيتي يفوز على فولهام 3-2 في الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر سيتي فوزا صعبا وثمينا على ضيفه فولهام بنتجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب الاتحاد في إطار الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل ثلاثية مانشستر سيتي كل من ماتيو كوفاسيتش "هدفين" في الدقيقتين 32 و47 وجيرمي دوكو بالدقيقة 82، بينما أحرز هدفي فولهام كل من أندرياس بيريرا في الدقيقة 26 ورودريجو مونيز بالدقيقة 89.

الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 17 نقطة في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن أرسنال صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فولهام عند 11 نقطة في المركز السادس مؤقتا.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق وست هام يونايتد فوزا كبيرا على ضيفه إبسويتش تاون بنتيجة 4-1، سجل رباعية وست هام كل من ميشيل أنطونيو في الدقيقة الأولى ومحمد قدوس بالدقيقة 43 وجارود بوين في الدقيقة 49 ولوكاس باكيتا في الدقيقة 69، بينما أحرز اللاعب ليام ديلاب هدف فريق إبسويتش تاون في الدقيقة السادسة.

ورفع وست هام رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني عشر مؤقتا وبفارق الأهداف عن بورنموث صاحب المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد إبسويتش تاون عند 4 نقاط في المركز السابع عشر.

ونجح ليستر سيتي في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم بالدوري الإنجليزي بالانتصار على ضيفه بورنموث بهدف نظيف سجله اللاعب فاكوندو بونانوتي في الدقيقة 16.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس عشر مؤقتا، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 8 نقاط في المركز الثالث عشر مؤقتا.

موضوعات متعلقة